رياضة

أمرابط وداكوستا والأحمدي يغيبون عن مباراة الكاميرون..

– الجريدة –

لم يرافق كل من كريم الأحمدي، مروان دا كوستا وسفيان أمرابط الفريق الوطني المغربي في رحلته، أمس الخميس، إلى الكاميرون، تمهيدا لمواجهة منتخب “الأسود غير المروضة”، برسم أولى جولات تصفيات “كان” 2019، وذلك بسبب تعرضهم لإصابة استدعت مغادرتهم لمعسكر المنتخب الذي احتضنته مدينة أكادير في الأيام الماضية.

وأجرى لاعبو المنتخب المغربي، حصة تدريبية، مساء أمس، من أجل إزالة عياء السفر، بمشاركة جميع اللاعبين الذي سافروا برفقة الأطقم التقنية والطبية والإدارية للمنتخب، على أن تجري المجموعة، زوال غد السبت، حصة تدريبية على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو، الذي سيحتضن المباراة، وذلك بداية من الساعة الثالثة والنصف.

ويعقد الناخب الوطني هيرفي رونار بداية من الثانية والنصف من زوال اليوم، ندوة صحافية من أجل تسليط الضوء على المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي ببطل إفريقيا، قبل إجراء الحصة التدريبية الرئيسية على أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة، غدا السبت، في الثانية زوالا بالتوقيت المغربي، الثالثة بتوقيت الكاميرون.

ويضاف غياب الثلاثي دا كوستا، الأحمدي وأمرابط إلى سفيان بوفال، الذي كان أول المغادرين لمعسكر أكادير بسبب تعرضه لإصابة، وحكيم زياش، الذي رفض تلبية نداء الوطن، في وقت تم تدعيم المجموعة بلاعبي الفتح الرباطي محمد الناهيري ومحمد فوزير.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي ينافس ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الكاميرون، ملاوي وجزر القمر، من أجل كسب بطاقة التأهل إلى نهائيات “كان” 2019 المقرر إجراؤها في الكاميرون، علما أن مشاركة هذا الأخير في التصفيات تعد شكلية فقط، الشيء الذي يمنح حظوظا كبيرة للفريق الوطني في حسم بطاقة العبور بسهولة.

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Google Analytics Alternative
إغلاق