اتفاق سري بين نيمار والخليفي حول انتقاله إلى ريال مدريد

تعود فصول مسلسل النجم البرازيلي ونيمار و ريال مدريد للظهور من جديد، بعد أن أكد موقع” دياريو غول” الإسباني عن وجود أتفاق سري بين اللاعب و رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي يقضي بانتقاله للنادي الملكي صيف 2019.

 وأشار الموقع ذاته أن لاعب منتخب السامبا ، يخطط للفوز بالكرة الذهبية في السنوات القادمة و أنه لهذا السبب قرر للخروج من برشلونة ،سيما وأن جميع مكونات النادي الكتالوني كانوا يعملون على مساعدة ميسي للظفر بهذه الجائزة.

وأضاف دياريو غول، أنه و بمجرد إنتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، بدأ والد اللاعب في التفاوض مع بعض ممثلي النادي الملكي، لإيجاد اتفاق يخول لابنه اللعب تحت قميص المرينغي في المواسم القادمة.

كما ذكر نفس المصدر، أن نيمار أخبر الخليفي أنه في حال عدم تمكنه من التتويج بالكرة الذهبية و لقب دوري أبطال أوروبا ،في غضون الموسمين القادمين ـفإنه سيرحل عن الفريق مضيفا أن المشاكل التي واجهها اللاعب مع مدرب النادي الباريسي أوناي إيمري تعد أيضا من العوامل التي دفعته للتفكير في تحويل وجهته إلى إسبانيا.

وكان رئيس فريق ريال مدريد فلورونتينو بيريز، قد صرح سابقا أنه يفكر جديا بجلب نيمار لقلعة الميرنغي ،مؤكدا أنه لو كان لاعبا بريال مدريد لا تمكن من الفوز بجائزة الغولدن بول بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى