مجتمع

أمن طنجة يدشن حلول موسم الصيف بتدخلات ناجحة

أوقفت فرقة الدراجيين بولاية أمن طنجة، مساء، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، بعدما ألحق خسائر مادية بممتلكات مقهى بالشريط الساحلي وعرض سلامة المواطنين للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

المشتبه فيه كان قد دخل المقهى وهو في حالة تخدير متقدمة، قبل أن يلحق أضرارا مادية ببعض ممتلكاتها ويشهر سكينا في وجه العاملين بها، وهو ما استدعى تدخل فرقة الشرطيين الدراجيين، حيث عمد أحد عناصرها لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه، وذلك بعدما تم تحييد الخطر وتوقيف المشتبه فيه.

و قد تم نقل الشخص الموقوف إلى المستشفى بسبب حالة الاندفاع والهيجان القوية التي كان عليها نتيجة حالة التخدير، وذلك قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

في نفس السياق تدخلت المصالح الامنية لمنطقة بني مكادة للتحقيق في شكاية فتاة صرحت انها قدمت رفقة احد الاشخاص تعرفت عليه بملهى ليلي بطنجة من اجل ربط علاقة جنسية بمقابل مادي، حيث وعدها بدفع مقابل مادي لكنه قام بتعنيفها و تركها في الخلاء بمنطقة مغوغة ، حيث نفت تعرضها للاغتصاب او السرقة تحت التهديد بالعنف .

الفتاة تم احالتها على المستشفى لتلقى العلاج من بعض الردود التي تعاني منها ، وسيتم متابعة التحقيق باشراف من النيابة العامة المختصة .

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Google Analytics Alternative
إغلاق