شركة “STG Telecom” تعلن عن دخولها سوق الهواتف الذكية في المغرب

الجريدة – عصام الطالبي

أعلنت “إس تي جي تيليكوم” الأمريكية  ” STG Telecom “، التي يقع مقرها في سيليكون فالي ، بولاية كاليفورنيا ، اليوم الجمعة 29 يونيو الجاري بمقر السفارة الأمريكية بالدار البيضاء، عن إطلاق أنشطتها في المغرب. وهي شركة تابعة لشركة ” Technology Capital Intest “، الرائدة في مجال الاستثمار التكنولوجي في الولايات المتحدة، والتي تعمل في المغرب منذ عام 2008، وتعمل بشكل رئيسي في عالم الاتصالات وتقدم منتجات وحلول غير مسبوقة في مختلف المجالات التيكنولوجية. مثل الروبوتات، والاكسسوارات ذات التقنية العالية، وغيرها. وقد أعطى الانطلاقة الرئيس المدير العام للشركة بالمغرب عدنان واسيني بحضور ثلثة من الفعاليات العلمية والاقتصادية والفنية والاعلامية.

هذا وجاء اختيار المغرب من قبل الشركة المصنعة للمعدات الأمريكية لما حققه من طفرة نوعية في عالم الاتصالات بالإضافة إلى  رغبة “STG Telecom  ”  القوية في التسجيل حضورها والمساهمة الفعلية في هذه الطفرة التيكنولوجية. وتهدف شركة ”  STG Telecom ” بفضل قسم البحث والتطوير إلى إنشاء أول مصنع لتجميع الهاتف في المغرب وتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات التكنولوجية عالية الجودة مع نسبة جودة / سعر لا يهزم.

هذا وبالاعتماد على الشراكات التي أقامتها مع مختلف الأطراف في المملكة ستحقق STG” Telecom” ، انتشارا على ربوع التراب الوطني الأراضي.  وأنها عازمة بالاعتماد على شريكها التاريخي ” RMA” إطلاق خدمة تكسير التأمين لمدة عام، مع تمديد ضمان الشراء الاختياري سنتان للهواتف الذكية.

وقد تمكنت ”  STG Telecom ” من تأسيس اتفاقية شراكة مع بنك إفريقيا والشرق الأوسط وأفريقيا ، وإطلاق عرض ائتماني لمدة 12 شهرًا لشراء الهواتف الذكية.  وستعمل شركة “أورانج” التي تعتبر شريكا لها توزيع وتسويق منتجاتها في نقاط البيع المختلفة وبنفس الطريقة التي تباع بها منتوجات ” Jumia” هذه المنتجات على نظامها الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى