مغاربة العالم

قاتل مأجور يطلق النار على مغربي (سوكاطو) ويرديه قتيلا بجنوب اسبانيا

كشف بلاغ للشرطة الاسبانية، أنها تبحث في قضية مقتل شخص مغربي ينحدر من سبتة المحتلة والملقب ب”سوكاطو” بين ليلة الأحد وفجر يوم الاثنين، بمنطقة إستيبونا بجنوب اسبانيا، عندما تلقى عدة رصاصات أردته قتيلا بينما كان عائدا إلى مقر سكناه.

وأوردت صحيفة “دياريو ديل سور” أن الأحداث وقعت حوالي الساعة الرابعة صباحا في ذلك الوقت تلقت الشرطة عدة مكالمات عن وقوع عملية قتل بالرصاص.

وتابعت أنه بوصول الشرطة إلى مكان الجريمة، وجدت الجثة تحمل وثائق تؤكد أنه ينحدر من مدينة سبتة المحتلة ، وتشير الأدلة إلى أن الضحية كان ينتظر بجانب منزله، وقت تعرضه لطلقات نارية من قبل شخص كان يرتدي قناع التزلج، والذي هرب عبر دراجة هوائية عقب ارتكابه الجريمة.

وحسب صحيفة “دياريو ديل سور” فإنها تعد الجريمة الثانية بجهة كوستا ديل صول خلال اليومين الأخيرين، في أقل من 48 ساعة، وعلى ما يبدو أن هذه الجرائم تقع في إطار تصفية حسابات، وقد تم اعتقال ثلاثة مشتبه بهم عندما كانوا يحاولون الوصول إلى ميناء الجزيرة الخضراء بغية التوجه إلى المغرب.

وحسب مصادر محلية أن الهالك شوهد يتجول قبل ساعات من اطلاق النار عليه يتجول في الميناء الترفيهي “بويرتو بانوس” بماربيا، واكدت مصادر متطابقة أن “سوكاطو” تلقى عدة تهديدات بالتصفية منذ مدة قليلة، لتتم مباغتته قرب مقر سكناه .

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Google Analytics Alternative
إغلاق