عدالة

غرفة الجنايات تدين زوجا بالمؤبد قتل زوجته بعد رفضها مضاجعته نهار رمضان

قضت غرفة الجنايات الأولى بـمحكمة الاستئناف بطنجة، يوم الثلاثاء الماضي، حكمها بالسجن المؤبد في حق شخص أزهق روح زوجته بعدما رفضت مضاجعته بعد وقت السحور شهر رمضان الفائت.

يتعلق الأمر محمد بوحرات، وهو ينحدر من إقليم العرائش، ويبلغ من العمر 40 سنة وأب ل 3 أطفال، تمت إدانته من طرف المحكمة بالمنسوب إليه بتهمة القتل العمد واستهلاك المخدرات.

هذا وقد عرفت جلسة الاستماع وقائع مثيرة، عندما حاول الماثل أمام غرفة الجنايات دفع كل التهم عنه بدعوى أنه لم يكن في كامل وعييه.

وترجع تفاصيل القضية حسب محضر الاحالة إلى شهر رمضان الماضي، عندما هم الضنين بمضاجعة شريكة حياته بعد أن فرغا من تناول وجبة السحور، وهو ما لم تستجب له متعللة امتناعها بدنو وقت الفجر والامساك عن الطعام. للتفاجئ الضحية بزوجها قادما نحوها ويحمل سكينا وقام بطعنها على مستوى العنف حسب ما جاء بمحضر الضابطة القضائية، وغم أنها حاولت الفرار إلا أنه لحقها وقام بخنقها وذبحها ويلوذ بالفرار تاركا زوجته مدرجة في دمائها، غير أن الجيران لحقوا به وألقو عليه القبط.

يذكر أن النيابة العامة إلتمست في مرافعتها بالحكم على المتهم بالاعدام. في حين إلتمس مؤازره تخفيف العقوبة نظرا لاعترافاته التلقائية أمام قاضي التحقيق، وكذا أمام هيئة المحكمة، وأنه يعاني اضطرابات نفسية.

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق