أخبار

أمزازي ينهي الجدال بخصوص التوقيت الدراسي بعد اتخاذه لهذا القرار

عقد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي يومه الإثنين 29 أكتوبر الجاري، لقاء بالهيئات الوطنية الممثلة لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، ويتعلق الأمر بـ:

المجلس الوطني لمنتخبي جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بأكاديميات التربية والتكوين و الفيدرالية الوطنية المغربية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ و الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمغرب والكونفدرالية الوطنية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالمغرب.

وحسب تدوينة على الصفحة الرسمية للوزارة الوصية على “فيسبوك”، فإن هذا اللقاء خصص لتقديم مقترح بخصوص أجرأة التوقيت المدرسي الجديد.

وفي هذا السياق، قال مصدر من وزارة أمزازي، في تصريح صحفي، لـ”اليوم24″، إن اللقاء خلص إلى إدخال تغيير على التوقيت الذي حددته الوزارة سابقا، حيث ستكون أوقات خاصة بكل سلك من أسلاك التمدرس، وأوقات خاصة بالعالم القروي وأخرى بالعالم الحضري، من أجل أجرأة التوقيت المدرسي الجديد.

وحسب التدوينة ذاتها، فإن المقترح المذكور الذي قدمه امزازي، حظي بموافقة ممثلي الهيئات الوطنية المذكورة، مضيفة أن الوزارة ستصدر بلاغا مفصلا في الساعات القليلة القادمة.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق