مغاربة العالم

على طريقة جريمة “لاكريم”.. مقتل مهاجر مغربي برصاص المافيا جنوب إسبانيا

على طريقة جريمة مقهى “لاكريم” التي هزت مراكش العام الماضي، لقي مهاجر مغربي يحمل الجنسية الهولندية، حتفه ليلة أمس الأحد رميا بالرصاص من طرف مجهولين ملثمين داخل مطعم بمنطقة “توريمولينوس” جنوب إسبانيا.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن الهالك ينحدر من منطقة “بوفرقوش” ضواحي إقليم الدريوش بالريف، تعرض للقتل برصاصتين على مستوى الوجه والبطن، من طرف أحد الملثمين الذين اقتحموا المطعم، الذي كان مزدحما بالزبناء، قبل أن يلوذ بالفرار رفقة شريكه الذي كان يصاحبه أثناء عملية القتل إلى وجهة غير معلومة، تماما كما وقع في مراكش في واقعة لاكريم الشهيرة.

وقد استنفرت الواقعة السلطات الأمنية التي حلت بعد وقوع الجريمة، لمعاينة المكان، بعد أن تم نقل الضحية إلى المستشفى من طرف عناصر الإنقاذ، فيما لاتزال المصالح الأمنية تجري تحرياتها وأبحاثها للتعرف على الجناة ومرتكبي الجريمة، بالإستماع لعدد من الشهود وأفراد عائلة الضحية.

ورجحت مصادر أن تكون للجريمة ارتباطات بمافيات تهريب المخدرات، كما هو الشأن بالنسبة لجريمة “لاكريم” خصوصا، وأن الضحية يقتسم مع صاحب مقهى لاكريم بمراكش مواصفات موحدة، من قبيل الانتماء للشمال المغربي، والعيش في هولاندا حيث تنشط مافيات المخدرات التي تصفي حساباتها بهذه الطريقة الاستعراضية، في عمق المدن وداخل الأماكن العامة.

المصدر
وكالات
المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق