أخبارحكومةسياسة

سعد الدين الحريري يعلق على تصريحات أواديس كيدانيان


قام رئيس الوزراء اللبناني سعد الدين الحريري بالتعليق على تصريحات وزير السياحة “أواديس كيدانيان ” التي أساء فيها لبلاد مصر، والتي اعتذر عنها الأخير في وقت لاحق من مساء الإثنين، كما جاء على لسان الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية.

وجّه سعد الدين الحريري تحية إلى الشعب المصري، حيث أوضح أن العلاقة بين مصر ولبنان أقوى من أن يؤثر عليها سوء تعبير صدر عن وزير السياحة الذي اعتذر عنه فيما بعد.

وقد غرّد رئيس الوزراء اللبناني سعد الدين الحريري في تدوينة على حسابه الشخصي بتويتر: “ما يربط لبنان بمصر أقوى من أن يؤثر عليه سوء تعبير اعتذر عنه وزير السياحة اللبناني.  تحية إلى مصر شعباً وقيادة وتاريخاً وحاضراً ومستقبلاً.

كان قد جاء في تصريح الوزير أواديس كيدانيان: “انظروا إلى مصر.. هل يوجد مكان أقذر من ذلك؟ الناس أعلى صوتا منا وهناك زحام أكثر والناس يعيشون في مقابر… لكن هناك سياحة لأنهم يعرفون كيف يروجون للبلد”.

وكان قد اشتكى أواديس كيدانيان من التقارير الإعلامية السلبية بشأن لبنان والتي تضر بصورة بلاده وتعرقل السياحة فيها، إلا أنه اعتذر في الأخير عن تصريحاته وقام بزيارة السفير المصري في لبنان يوم أمس الثلاثاء.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق