السلطة الرابعة

مصطفى أمدجار يتوج بجائزة التمييز المهني العربي الممنوحة من طرف “غلوبال العالمية”

تمكن الأستاذ مصطفى أمدجار، مدير العلاقات العامة بوزارة الثقافة، يومه الثلاثاء الماضي بمراكش، من الحصول على جائزة التمييز المهني العربي لسنة 2018، التي تمنحها “غلوبال العالمية”، بإشراف من مؤسسة “أراب بيست”، إضافة إلى تتويج أساتذة وإعلاميين ومؤسسات وجرائد إلكترونية.

وقد تم تتويج مصطفى أمدجار، مدير الباحث المتخصص في ملف الصحراء المغربية، بالجائزة خلال ختتام الدورة الثالثة، وكان ضمن المكرمين في القسم المخصص لعالم الصحافة والإعلام والأبحاث، أساتذة ومؤسسات إعلامية واقتصادية، وهيئات أكاديمية علمية.

ومن جهته محمد الكنيدري، بإسم اللجنة العليا لجائزة أفضل العرب، قال: “أن الأمة العربية يجب أن تكون في مستوى التحديات بالانكباب على الإبداع واستشراف المستقبل”، مضيفا “أن تكريم الأفراد والمؤسسات حق استحقه المتوجون، وقد أخذت اللجنة العليا على عاتقها، منذ تأسيسها سنة 2016”.

وقد حضي أيضا بالتتويج، كل من “الحسن التازي” جراج أخصائي في التجميل والسمنة، و “لويزا بولبرس” أستاذة باحثة بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، كلية الأداب والعلوم الإنسانية، وشركة “كوزيمار” كأفضل شركة عربية في الصناعة الغذائية، وأيضا، تتويج صحيفة هسبريس كأفضل صحيفة إلكترونية عربية، والتي تسلم الجائزة عنها، محمد بلقاسم منسق تحرير الجريدة.

كما منحت الجوائز للعديد من الأشخاص وممثلي شركات ومؤسسات، اختلفت مجالاتها مابين العمل في مجال الصناعة البترولية والبتروكيميائية، والصناعة الغذائية والبحث العلمي، والإعلام… ممثلة دول عربية مختلفة كالكويت وقطر وعمان والسعوديةوالبحرين، ذلك، نظرا لتميزها وتألقها في مجالها.

كما أن التتويج والتكريم جاء لترسيخ قيمة الاعتراف بجهد الآخر، وللتنويه بخدماته، وللاحتفاء بالمؤسسات الإعلامية والإعلاميين الذين أحدثوا تأثيرا في العالم العربي.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق