الجيش الجزائري يمنع جماهير اتحاد طنجة من مساندة فريقها – صور

يشهد مطار ابن بطوطة الدولي في هذه الأثناء حالة من الغليان السخط  في صفوف جماهير فارس البوغاز بعد تأخر موعد إقلاع الطائرة التي كان مقررا أن تقلع في موعدها المحدد في اتجاه مطار بشار العسكري بالجزائر لمتابعة النزال الذي سيجمع بين فريقي اتحاد طنجة وشباب الساورة الجزائري ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني لعصبة أبطال إفريقيا يوم غد السبت 15 دجنبر الجاري بملعب 20 غشت 1955 بمدينة بشار.

وعلم موقع الجريدة من مصادر مؤكدة أن السبب وراء تأخر إقلاع الطائرة هو عدم تلقي السلطات المغربية أي ترخيص من السلطات العسكرية الجزائرية بالسماح للطائرة بالنزول فوق مطار بشار العسكري.

وحسب بعض المشجعين فقد قام محمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بإجراء عدة اتصالات على مستوى عالي لإيجاد حل لهذا المشكل بتنسيق مع وزارتي الخارجية والداخلية الجزائرية، والعمل على توفير بديل في حالة لم يتم التوصل بترخيص من الجيش الجزائري، وهو ما يرجح فرضية تغير واجهة الطائرة نحو مطار وهران الدولي.

وقد حمل حسن بلخيضر المشرف العام على الفريق في اتصال هاتفي مع الجريدة المتواجد حاليا بالجزائر بالفريق المسؤولية كاملة لشركة الطيران العربية باعتبارها الوحيدة التي يجب عليها أن تدبر أمور التراخيص وما يرتبط بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى