أمن

توقيق 3 اشخاص وحجز 25 كلغ من المخدرات في عمليتين امنيتين بكل من ميناء طنجة المدينة والمتوسط

في إطار عملياتها الامنية لمحاربة الاتجار الدولي في المخدرات عبر النقط الحدودية تمكنت مصالح امن الميناء طنجة المدينة من توقيف مواطنين مغربين مقيمين ببلجيكا كانا علىً متن سيارة نفعية متوجهة الى طريفة الاسبانية. واثر عملية مراقبة امنية للسيارة بواسطة الكلاب البوليسية المدربة تم اكتشاف 8 كيلوغرام و نصف مدسوسة بعناية فائقة بمكانً تواجد مقود السيارة، حيث تم تفكيك اللوح الأمامي للسيارة المقابل للسائق و استخراج المخدرات المدسوسة.

الموقوفان (38 سنة) و (34 سنة) تم وضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهما من طرف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة ميناء طنجة المدينة تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

هذا وقد تمت هذه العملية ساعات قليلة بعد أن تمكنت مصالح امن ميناء طنجة المتوسط من توقيف سائق مغربي لشاحنة للنقل الدولي كانت متوجهة الى فرنسا و هي فارغة تحمل في تجاويف داخلية بجنبات هيكل الشاحنة، 17 كيلوغرام من مخدر الشيرا تم اكتشافها بواسطة الكلاب البوليسية المدربة و ذلك بعد شكوك راودت العناصر الامنية العاملة بنقط المراقبة حول الشاحنة ، لتتدخل فرقة الامن العاملة بالمراقبة بواسطة الكلاب البوليسية المدربة و التي اكتشفت المخدرات المخبأة بعناية دقيقة في جوانب هيكل الشاحنة.

الموقوف كذلك سيتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة قصد البحث معه حول المنسوب اليه.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق