حصري..مذكرة للحموشي تُدخل الفرحة والسرور في صدور رجال الأمن

عمم المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، مذكرة إدارية صباح اليوم الإثنين، توصلت بها جميع المصالح الأمنية، تهم الموظفين الراغبين في التنقيل وكذا عمليات التبادل والتجمع العائلي، ودعتهم المذكرة الى ملء طلباتهم وإرسالها إلى المصالح الادارية الخاصة بكل مدينة أو إقليم.

كما شدد الحموشي على إرسال الطلبات بشكل فوري إلى لجنة خاصة داخل مديرية الموارد البشرية يشرف عليها المدير العام شخصيا، والأهم في هذه المذكرة أنه سيتم تدارس الطلبات في وقت وجيز وارسال الردود وفق المسطرة القانونية لموظفي الأمن الوطني، بعدما كانت الطلبات تبقى حبيسة أدراج ومكاتب المصالح الإدارية في السابق.

جدير بالذكر أن عبد اللطيف الحموشي، سبق وان أصدر تعليماته للمديرية المركزية المكلفة بتدبير الموارد البشرية من أجل فتح باب تلقي طلبات الانتقال والتبادل والتجمع العائلي ودراستها بشكل جدي وارسال تقارير في هذا الشأن اليه حتى يؤشر عليها بنفسه.

وخلفت هذه المذكرة انفراجا وارتياحا في نفسية كل موظفي الأمن الذين كانوا يجدون صعوبات في التنقل إلى مقرات عملهم التي تبعد أحيانا بكيلومترات عن مقر اقامتهم، أو الذين يعملون بعيدا عن أسرهم في مدن أخرى ويتحملون فراق ذويهم في سبيل أداء واجبهم المهني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى