أخبار منوعة

بوطيب ينتقل رسميا إلى صفوف نادي الزمالك المصري

أعلن نادي الزمالك المصري في ساعات متأخرة من مساء أمس الجمعة رابع يناير الجاري، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي خالد بوطيب، قادماً من فريق مالطية سبور التركي.

وعقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب الذى وصل القاهرة مساء أمس الجمعة ، وحصل خلالها النادي الأبيض على توقيع اللاعب بعد إنهاء المفاوضات مع إدارة ناديه فى وقت سابق.

ومن المقرر أن يعقد نادي الزمالك المصري خلال الساعات القليلة المقبلة مؤتمرا صحفيا لتقديم الدولي المغربي خالد بوطيب لوسائل الإعلام، على أن ينتقل مع المسؤولين إلى ملعب برج العرب لمتابعة المباراة التي ستجمع الإتحاد الإسكندري بالزمالك، لحساب الأسبوع 12 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

واكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على نادي الزمالك المصري، في تدوينة على حسابه الرسمي على “تويتر”، حسم أول صفحة بميركاتو الشتاء الجاري، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم دون الكشف عن التفاصيل المالية للحاق لاعب الأسود بالمغربي الثاني حميد أحداد”.

وكان بوطيب صاحب 31 ربيعا قد نشر أمس على حسابه بموقع “انستغرام” صورة له في طريقه إلى العاصمة المصرية القاهرة من أجل الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك المصري ليكون بذلك ثاني مهاجم مغربي يصل للدوري المصري بعد وليد أزارو رفقة نادي الأهلي.

المصدر
وكالات
المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق