أمن

افتتاح المقر الجديد لولاية أمن مكناس

كما كان مقررا فقد تم صباح يوم الجمعة 11 يناير 2019 افتتاح المقر الجديد لولاية أمن مكناس الكائن بطريق كاميليا. وقد ترأس مراسيم حفل التدشين سعيد زنيبر، والي ولاية جهة فاس مكناس، مفتش عن المديرية العامة للأمن الوطني، ووالي أمن مكناس والعديد من عمال عمالات الجهة،  وعبد الله بوانو رئيس جماعة مكناس، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

هذا ويأتي انجاز مشروع بناء مقر ولاية أمن مكناس الذي تم افتتاحه بمناسبة ذكرى التوقيع على وثيقة الاستقلال، في إطار تنفيذ التعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القاضية بتفعيل سياسة القرب وتوطيد وتعزيز الإحساس بالأمن لدى المواطنين وعصرنة الإدارة وتحديثها تبعا للخطة التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى تلبية حاجيات المواطن الأمنية بمواصفات عالية والمرتكزة على شرطة القرب والشرطة المواطنة وكسب رهان أمن المواطن والرفع من جودة الخدمات الأمنية المقدمة له.

وقد خلف افتتاح هذا المقر الجديد ارتياحا عميقا في صفوف الساكنة والمنتخبين الذين استبشروا خيرا بهذه المبادرة التي سيكون لها انعكاسات إيجابية على مستوى استتباب الأمن والنظام ومحاربة الجريمة وكل الشوائب الأمنية بالمدينة التي يقدر تعدد ساكنتها المليون نسمة وشهد تطوراعمرانيا وحضريا بفعل الدينامية التنموية التي تعرفها.

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق