أمن

تفاصيل حول جريمة مقتل شرطي ببني ملال

شهد حي الأمل بمدينة بني ملال ليلة أمس الثلاثاء 05 فبراير الجاري، حالة استنفار قصوى بعد تعرض شرطي و إبنه لإعتداء خطير بوسطة السلاح الأبيض، من طرف شخص عشريني، أسفر عن مقتل الشرطي، وإصابة ابنه بجروح خطيرة إستدعت نقله على وجه السرعة في إتجاه مستعجلات المركز الإستشفائي الجهوي ببني ملال.
و أشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ،نقلا عن معلومات وفرتها ولاية أمن بني ملال ، أن شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، تبدو عليه علامات الاضطراب العقلي، أقدم مساء الثلاثاء ،على تعريض شرطي وابنه لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض، تسبب في وفاة الضحية الأول وإصابة الثاني بجروح خطيرة.
 واضاف البلاغ ذاته، أن المعلومات الأولية للبحث، كشفت بأن المشتبه فيه اعتاد الحضور لمنزل الشرطي الضحية بسبب علاقته بأبنائه، قبل أن يعمد دون سبب ظاهر ومعقول إلى طعنه بواسطة سكين متسببا في وفاته، بينما أصاب ابنه البالغ من العمر 27 سنة بجروح خطيرة على مستوى البطن.
وتم توقيف المشتبه فيه مباشرة بعد ارتكابه لهذه الجرائم، كما تم حجز السكين المستعمل في الاعتداء، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن خلفيات وظروف اقترافه لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا التحقق من وضعه العقلي والنفسي.

المصدر
وكالات
المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق