حوادث

فتاة تقفز من السطح عارية للهروب من مغتصبيها بالعيون

أوقفت عناصر الدائرة الخامسة للشرطة رفقة عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، أمس الخميس،  ثلاثة أشخاص من ضمنهم قاصرين إثنين عمرهما 16  سنة، من أجل الاحتجاز والاغتصاب الجماعي مع هتك العرض بالعنف مع التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأفادت المصادر ان المصالح الامنية بالعيون، كانت قد توصلت بإخبارية تفيد تواجد فتاة شارع الحزام وهي شبه عارية، لتنتقل على وجه السرعة إلى الشارع المذكور حيث جرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات الذي تلقت به الإسعافات اللازمة.

وأضافت المصادر ذاتها، ان الأبحاث والتحريات كشفت ان الامر يتعلق بفتاة تم اختطافها واغتصابها من طرف مجموعة من الشباب، بحيث قام شخصان بنقلها على متن سيارة “كوير” إلى منزل بتجزئة الوفاق تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل ان يعمدا إلى اغتصابها هناك رفقة ثلاثة أشخاص آخرين بشكل جماعي، مشيرة إلى أنها تمكن بعد ذلك من الفرار عن طريق القفز من السطح مستغلة نومهم.

هذا، وانتقلت على الفور عناصر المصلحتين الامنيتين إلى المنزل المذكور لتتمكن من إيقاف ثلاثة من المشتبه فيهم، وحجز مجموعة من الأدلة، بالإضافة إلى أربعة سكاكين وخمسة هواتف نقالة إثنين منها يخصان الضحية، وكذا كمية من القنب الهندي.

وتم إخضاع الموقوف الراشد لتدابير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصرين بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم، والبحث لا زال جاريا قصد إيقاف باقي المتورطين في القضية.

المصدر
وكالات
المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق