عين على المدن

الوالي مهيدية يستقبل عمدة طنجة ومكتبه المسير في أول لقاء بينهما

في أول لقاء له بالمسؤولين بجهة طنجة، استقبل صباح اليوم والي جهة طنجة تطوان الحسيمة المعين حديثا محمد مهيدية مقر ولاية الحهة كل من محمد البشير العبدلاوي عمدة المدينة ومكتبه المسير لمجلس الجماعة .

وذكر موقع مباشر في اتصله بمحمد أمحجور النائب الأول لعمدة المدينة، الذي أكد أن اللقاء هو تعارفي من الدرجة الأولى، تم الحديث من خلاله على مؤهلات المدينة والأوراش التي أُنجزت..واسترسل أن الوالي مهيدية عازم على العمل سويا مع مجلس الجماعة من أجل الخروج من الأزمة المالية التي تعيشها الجماعة، وكذا تكثيف الجهود من أجل خدمة ساكنة مدينة طنجة، والعمل على تأهيل وتطوير البنى التحتية بما يليق بموقع المدينة الجغرافي وتاريخها العريق .

وأثار غياب كل من عبد النبي مورو النائب السابع لعمدة طنجة، وعبد السلام العيدوني النائب الخامس للعمدة عن حزب الإتحاد الدستوري، عن حضور أول لقاء رسمي للمكتب المسير لجماعة طنجة بالوالي الجديد، وهو ما فُسّر أن حدة الخلاف وصلت الى حد مقاطعة الأنشطة الرسمية لمجلس الجماعة، وسبق أن لوح النائبان الى تقديم استقالتهما معا، بسبب انفراد المكتب المسير في التسيير وتدبير عدد من الملفات دون استشارتهما او اعلامهما. وفي جوابه عن غياب كل من مورو والعيدوني عن لقاء الوالي الجديد، قال أمحجور أنه لا يعلم حيثيات أو مبررات هذا الغياب، وأنه يجب ربط الاتصال بالمعنيان بالأمر واستفسارهما عن هذا الغياب .

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق