أخبار منوعة

تتويج ملكة جمال عاملات النظافة بالمغرب لـ 2019

تُوِّجت مساء اليوم الجمعة، ملكة جمال عاملات النظافة على المستوى الوطني والإفريقي، ضمن النسخة الثانية من هذه المسابقة التي تنظمها مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

عاد اللقب وطنياً لعاملة النظافة حسناء فردوس البالغة من العمر 22 سنة والتي تعمل باستغلالية صفرو، فيما حصلت على اللقب الإفريقي ميمونة الطراوري العاملة بشركة أوزون بدولة مالي.

جاء ذلك خلال حفل نظمته مجموعة أوزون بالرباط، في ختام المسابقة التي شاركت فيها النساء المستخدمات بالمجموعة في كل من المغرب ومالي والسودان والكوت ديفوار وغيرهم من البلدان الإفريقية التي تتواجد بها شركة أوزون.

وقد حضر الحفل مجموعة من نجوم الفن الكبار كالفنانة نعيمة المشرقي، نعيمة إلياس، بشرى أهريش، سكينة درابيل، سامية أقريو، السعدية أزكون، نورا الصقلي، ابتسام الوالي، والمنشط الإذاعي محمد بوصفيحة Momo، وكذلك شخصيات أخرى تمثل مختلف مجالات الإبداع، حيث نوَّهن بجهودهن كصانعات لجمال ونقاء المدن بمختلف جهات المملكة والبلاد العربية والإفريقية.

ومن جهته، أكد الرئيس والمدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات في تصريح له بخصوص هذه المناسبة، أن نساء قطاع النظافة تستحقن أكثر من تكريم بالنظر للخدمات الجليلة التي تقدمنها للمجتمع، زيادة على قيامهن بأعباء رعاية أسرهن.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق