منتخب

رونار يبعثر أوراق المدرب الأولمبي المغربي بعد اتخاذه هذا القرار

يكشف الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول يوم الإثنين القادم عن قائمة “أسود الأطلس”، التي ستواجه منتخب مالاوي في 22 من الشهر الجاري، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، وكذلك المباراة الودّية أمام الأرجنتين في 26 منه بملعب “طنجة الكبير”، حيث تنتظر الجماهير المغربية المفاجآت التي سيتم إعلانها.

وألمح المدير الرياضي للاتحاد المغربي لكرة القدم ناصر لاركيط، بأن رينار سيحتفظ ضمن القائمة التي سيعلنها باللاعبين أشرف حكيمي، مدافع بروسيا دورتموند الألماني، وكذلك نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام، وأيضاً بيوسف النصيري مهاجم ليغانيس.

وكان مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، الهولندي مارك فوته يتطلع للاعتماد على العناصر المذكورة ضمن قائمته، استعداداً لمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية، في 20 و24 من الشهر الجاري، برسم الدور الأول من تصفيات أولمبياد طوكيو 2020.

ورفض رينار التنازل عن الأسماء المذكورة، لرغبته في الاعتماد عليها أمام منتخب راقصي التانغو، إذ يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، في آخر مباراة ودّية سيخوضها “أسود الأطلس”، قبل التحضير لنهائيات كأس أفريقيا للأمم بمصر الصيف القادم.

وكالات

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق