حوادث

ابن ينهي حياة والدته بسبب وجبة الغذاء

أحالت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز القضائي بتازة، صباح يومه الخميس 14 مارس الجاري، على الوكيل العام باستئنافية المدينة، شاب في مقتبل العمر بتهمة “الضرب والجرح المؤدي إلى الموت دون نية إحداثه في حق الأصول”، بعدما تورط في قتل والدته في منزلهما بدوار بجماعة مكناسة الشرقية القروية، بسبب مشاكل عائلية.

وأفادت المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بمكناسة، تمكنت من إلقاء القبض على الجاني مساء أمس الأربعاء 13 مارس الجاري، مشيرة إلى ان لديه سوابق قضائية، بحيث سبق له أن قضى عقوبات حبسية بسبب اعتدائه المتكرر على والديه وشقيقتيه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني، قام بضرب والدته بـ”رأسية”، على مستوى جبهتها في لحظة غضب، بعد أن تجادلا بسبب عدم عثوره على أي شيء جاهز يقتات به بعد عودته إلى المنزل مساء، إذ عاتب والدته وشقيقتيه على عدم ترك نصيبه من الأكل، فيما طلبت منه والدته إعداد ما يحتاجه بنفسه، قبل أن يثور ويوجه ضربة إلى الضحية لتسقط مغمى عليها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد مدة قصيرة.

واشارت المصادر ذاتها، إلى أنه تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى تازة لتشريح جثتها بناء على أوامر النيابة العامة.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق