أخبار منوعة

فنانة أمريكية شهيرة تعلن إسلامها

أعلنت الفنانة الأمريكية “ديلا مايلز” عن إسلامها، يوم أمس  الثلاثاء، بعد أيام قليلة من مجزرة نيوزيلندا الإرهابية، وذلك خلال زيارتها لإسطنبول التركية.

عرفت الفنانة “ديلا مايلز”، بشهرتها الواسعة ومشاركتها أعمالها مع كبار المغنيين كـالراحل مايكل جاكسون، والراحلة أيضا ويتني هيوستن، وغيرهما من أبرز الفنانين.

وقد نشرت “مايلز” عبر حسابها الرسمي بـ “إنستغرام”، صورا لها وهي ترتدي الحجاب داخل جامع السلطان أحمد الشهير في إسطنبول، كما نشرت مقطعا لها وهي تنطق الشهادتين.

فيما نقلت صحيفة “حرييت” التركية عن المغنية الأمريكية قولها “إنها كانت تسعى منذ فترة لتغيير نمط حياتها، حيث تطالع منذ عام الدين الإسلامي وتستكشفه، وتحاول معرفة كافة تفاصيله” ، لتكلل ذلك بإعلانها الإسلام.

وفي تصريحها عن مجزرة نيوزيلندا، علّقت أن “الإسلاموفوبيا تنتشر مثل المرض في العالم، وأبرز مثال وحشي له، ما حصل في نيوزيلندا، فتجمدت عروقي، وتمزقت أشلائي مما جرى”.

وأضافت قائلة: “مرض العصر هو نقص المحبة وعدم احترام الآخر، وخلافا لذلك، فإن الإسلام هو دين المحبة والتسامح، ومعرفة الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام، أمر جميل بالنسبة لي، وأنا مرتاحة جدا للقرار الذي اتخذته، والله كرّمني في حياتي بدخولي الإسلام”.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق