محترفون

زيدان يتقدم بطلب رسمي للتعاقد مع زياش لتدعيم صفوف ريال مدريد

تقدم مدرب ​ريال مدريد​ زين الدين ​زيدان​ بطلب رسمي إلى إدارة الفريق الملكي للتعاقد مع نجم ​أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش​ في ​سوق الانتقالات الصيفية​ المقبلة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية اكدت اهتمام زيدان بالتوقيع مع حكيم زياش لاعب وسط أياكس في الصيف المقبل لتدعيم خط الوسط للميرينغي بالموسم الجديد.

وكشفت صحيفة “ماركا” قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما تقدم زيدان المدير الفني للريال لإدارة فريقه من أجل التعاقد مع مدافع، ولاعبين في الوسط، ومهاجم واحد.

وهذه الأسماء المرشحة للانضمام للريال انطلاقا من الموسم المقبل:

في خط الدفاع

يأتي ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، على قائمة خيارات ريال مدريد، إلى جانب مدافعي إنتر ميلان ونابولي، السلوفاكي ميلان سكرينيار، والسنغالي خاليدو كوليبالي.

في خط الوسط

يبرز ضمن الخيارات المتاحة في هذا المركز، الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، إضافة إلى المغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

في خط الهجوم

سيكون الخيار بين ثلاثة نجوم من العيار الثقيل، وهم الدولي الإنجليزي هاري كين هداف توتنهام، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار نجما باريس سان جيرمان.

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق