أخبار منوعة

لقجع يرد على مرتضى منصور في تصريح ناري 

خرج رئيس نهضة بركان ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع” بتصريح، رد فيه على اتهامات رئيس نادي الزمالك المصري “مرتضى منصور”.

وقد نفى “لقجع” في تصريحه، أي علاقة تربطه بـالسيد “مرتضى منصور” وأنه لم يسبق أن جمعهما لقاء، ما عدا اتصالا هاتفيا واحدا كان بخصوص أن يسمح للاعب “خالد بوطيب” أن يغادر معسر الفريق الوطني في شهر مارس لكي يلتحق بفريق الزمالك، حيث كان جوابه بالنفي القاطع.

وتابع، “أنه فيما يخص التحكيم، فمنذ 20 عاماً لم يفوز المغرب سواء بالنسبة للفريق الوطني بمختلف فئاته السنية ولا الأندية الوطنية، إلا بعد مهجود كبير نجحنا من خلاله منذ 5 سنوات في حدود معينة، من إرجاع الفرق الوطنية للصعيد القاري وكذلك الفريق الوطني. كما لا يفوتني أن أخبر السيد “مرتضى” أنه منذ 20 عاماً، والإخوان المصريون يترأسون اللجان داخل الكاف”.

كما أوضح “فوزي لقجع”، أن بالنسبة له كعضو في اللجنة التنفيذية، هو من طالب بأن يطبق الـ VAR بصورة شاملة وتلقائية لكل اللقاءات الرسمية، سواء تعلق الأمر بالمنتخبات الوطنية أو الأندية، وأنه كذلك وراء استعمال الـ VAR في المباراة النهائية التي ستجمع بركان والزمالك.

كما أعلن” لقجع” التحدي على “مرتضى” بأن يثبت عدم مشروعية أحد الأهداف الثلاثة التي سجلتها النهضة البركانية في شباك الزمالك، وأنه في حال ثبت ذلك يتعهد بانسحاب نهضة بركان من النهائي.

وقد وضح “لقجع”، بالنسبة لحفاوة الاستقبال، التي تحدث عنها “مرتضى” بخصوص فريق “الصفاقسي” التونسي، “فالفندق الذي أقام به الفريق هو فندق من 5 نجوم بشاطئ السعيدية، وفيما يخص جرس الإنذار الذي أيقظ اللاعبين في 5 صباحاً، لم يكن خطؤنا، بل خطأ أحد لاعبي الفريق الذي كان يدخن (الشيشة)، لهذا يجب عليك محاسبة فريقك بدلا من أن تعاتبنا نحن”.

وقد ختم تصريحه، بتجديده الترحيب بالجمهور المصري العربي الشقيق في بلده الثاني وفي مدينته، حيث سيكون في ضيافة أهل الكرم وأهل المغرب الذين لا يحتاجون إلى من يذكرهم بتاريخهم المعروف بالجود والكرم وحسن الضيافة.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق