رياضة

الحكم المصري “جهاد جريشة” يرد على الكاف بعد قرار توقيفه… “القرار جاء لخدمة أطراف معينة” 

تفاجأ الحكم الدولي المصري “جهاد جريشة”، من القرار الذي اتخذه الإتحاد الإفريقي”كاف” في حقه، حيث أُصدرت أوامر مباشرة بإيقافه لمدة 6 أشهر.

وقد أوضحت لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي، أن إيقاف “جريشة”، جاء بعد أدائه الهزيل الذي قدمه في مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث كان قد احتكم للڤار مرتين في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1، فألغى هدفا للوداد للمس الكرة في يد المهاجم، ورفض احتساب ركلة جزاء للفريق نفسه لرؤيته أن الكرة لم تلمس يد مدافع الترجي.

وقد صرّح الحكم الذي كان مقررا أن يدير مباريات بأمم إفريقيا الشهر المقبل، أنه مذهول من قرار لجنة التحكيم الإفريقية التي هنّأته بعد نهاية المباراة على أدائه، حيث أكد أن معه رسائل أعضاء اللجنة على الهاتف، وهم يهنّئونه على أدائه الذي حصل فيه على تقييم جيد (9،2) من لجنة الحكام.

كما أعرب “جريشة” عن ذهوله وغضبه من لجنة الحكام التي اتخذت أوامر بتوقيفه، قائلا: “إن شخصاً نظيفاً مثلي لا ظهر له ليحميه”، وأضاف: “خاطبوا المسؤولين المصريين عن الكرة لرفع الظلم عني، القرار جاء بشكل فردي لإرضاء طرف معين، فما حدث معي هو الحرام بعينه، لا تهمني البطولات لكن ما يهمني أن شخصا شريفا أشاد الكل بأدائه في المباراة يحدث معه ذلك”.

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق