بطولةرياضة

أبرشان.. نتعرض للسب والشتم رغم أن النتائج التي تحققت كانت إيجابية

اعتبر عبد الحميد أبرشان رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم حصيلة هذه السنة جد إيجابية بالنظر الى الامكانيات المادية المتوفرة، وأن فرقا في البطولة دبرت موسهما بنفس الامكانيات تحلل الآن المراتب العاشرة والحادي عشر، الشيء الذي يفسر أن احتلالنا للمرتبة الخامسة في سبورة الترتيب البطولة لهذه السنة هو انجاز في حد ذاته.

عبر أبرشان في تصريحه لموقع مباشر عن ارتياحة للنتائج المحققة، ونوه بالمجهودات التي قام بها كل من اللاعبين والإدارة تقنية والمكتب مسير كل من موقعه.

وتأسف أبرشان كثيرا لما يتعرض له ومكتبه المسير من سب شتم وكلام نابي من بعض المحسوبين على محبي فريق اتحاد طنجة رغم أن النتائج كانت مشرفة مقارنة مع فرق أخرى يتوفر على امكانيات مادية كبيرة وتجربة مهمة. فمن العيب أن نسمع كلاما ساقطا حاط من كرامتنا كمسيرين بسبب نتائج كان غيرنا يتمنى الظفر بها.

وأضاف رئيس فريق اتحاد طنجة أن ما يسمع بالمدرجات من كلام نابي وساقط يندى له الجبين، ولا يمث لسمعة جماهير طنجة بصلة، هذه الجماهير التي كان حتى وقت قريب يضرب بها المثل في الانضباط والالتزام. ونحن كمكتب ستكون لنا الكلمة في هذا الموضوع لأن ما يقع لا يخدم الفريق، ويهز من معنويات اللاعبين والادارة التقنية.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق