محترفون

اللاعب حمد الله يُفنذ بلاغ الجامعة الذي برر إبعاده بإصابته وينشر فيديو يٌظهر لياقته البدنية العالية

رد مهاجم “الأسود”، عبد الرزاق حمد الله على بلاغ الجامعة المغربية لكرة القدم ، الذي أعلن فيه عن استبعاده من معسكر الاستعداد لكأس أمم أفريقيا بسبب إصابته، خلال مقطع فيديو يظهر لياقته البدنية العالية وعدم معاناته من أي إصابة.

ووضع حمد الله مقطع الفيديو على خاصية “القصة” في حسابه على إنستغرام، وسرعان ما انتشر المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أعاد قضيته إلى الواجهة.

ويظهر هداف فريق النصر والدوري السعودي في الفيديو وهو يؤدي تدريبات قوة صعبة للغاية يستحيل أن يؤديها لاعب يعاني من إصابة في الظهر والفخذ كما تذكر رواية الاتحاد المغربي.

ويعزز هذا الفيديو ما تردد عن خروج حمد الله من معسكر استعداد المغرب لأمم أفريقيا بسبب غضبه وليس الإصابة، حيث غادر المعسكر بعد يوم واحد من هزيمة المغرب الودية أمام غامبيا الأربعاء الماضي.

وشهد الوقت الضائع للمباراة ضربة جزاء للمغرب توجه حمد الله لتسديدها ومعه الكرة، لكن زميله فيصل فجر رفض ودخل في مشادة كلامية معه انتهت بتسديد الأخير الركلة وإهدارها.

وكانت واقعة ركلة الجزاء ولدت خلافا بين الاثنين، واتهمه فجر بالتسبب في إهداره ركلة الجزاء لأنه أفقده تركيزه، ووقف باقي اللاعبين ضد حمد الله الذي حزم حقائبه ورحل عن المعسكر حسب رغبته، وحاولت الجامعة تجميل القضية بحديثها عن إصابته.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق