منتخب

رونار.. هدفنا الذهاب لأبعد دور ممكن في “الكان 2019”

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار، خلال الندوة الصحفية ليومه الخميس، والتي تسبق مباراة غد الجمعة أمام الكوت ديفوار، ان المهم هو التأهل الى الدور المقبل واحتلال صدارة المجموعة.

وقال رونار، “مباراة الكوت ديفوار أكثر من صعبة لأنه منتخب قوي جدا، ويمتاز لاعبوه بالقوة البدنية، نحن مستعدون للعب ضده وعلينا الحفاظ على تركيزنا خلال ال90 دقيقة كاملة من المباراة”.

وعبر رونار عن سعادته لتدريب المنتخب المغربي، وقال “انا محظوظ بتدريب المنتخب المغربي بكل اللاعبين الجيدين الذي يتوفر عليهم”.

وأكد رونار عن مباراة الغد ” نرغب في انهاء الدور الأول في مركز الصدارة، وليس الثاني، هدفنا الأساسي هو الذهاب لأبعد دور ممكن، وهذا الأمر سيتأتى لنا بالفوز في مباراة الغد، والفوز بها، الأهم بالنسبة بالنسبة لي هو التركيز التام على المباراة”.

وعن الكوت ديفوار، منتخبه السابق والذي قاده للفوز بكان 2015، أوضح رونار ان لديه ذكريات جميلة مع الفيلة، لكنه حاليا يدرب الأسود.

وأبدى رونار رأيه فيما وصلت اليه الكرة الافريقية، وقال انه على مدار ال10 سنوات التي قضاها بافريقيا التنظيم أصبح جيدا، والملاعب والتجهيزات تحسنت، وهو فخور بالوضع الحالي.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق