حوادث

فضيحة جديدة بطلتها المراكشية صاحبة فيديو البورنوغرافي “أبوفاضل”

يجري منذ ساعات تداول فيديو إباحي فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي عبر تقنية “الواتساب”، يوثق لفضيحة جنسية جديدة بطلتها الفتاة المراكشية الشهيرة بصاحبة فيديو “أبوفاضل” البورنوغرافي وهي تتعرى أمام الكاميرا وتتحدث مع شخص بلهجة خليجية.

الفيديو الذي انتشر مثل النار في الهشيم على “الواتساب” تظهر فيه الفتاة عارية وهي تقدم عرضا جنسيا شاذا عبر “الكام”، في فضيحة مدوية جديدة هزت شبكة الأنترنت.

و خلق الفيديو الجديد حالة استنفار في أوساط أجهزة الأمن بمراكش من أجل الوصول الى مكان تصويره وملابسات انتشاره بين العديد من شباب المدينة الحمراء.

تجدر الإشارة إلى أن الفتاة المراكشية التي تنحدر من منطقة أسكجور بحي المحاميد في مراكش، كانت قد اعتقلتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، قبل أربع سنوات بعد أن تم تصويرها بمنطقة النخيل بمراكش وهي عارية، من طرف السعودي المزيف المعروف بـ “أبو فاضل” قبل أن يتم الإفراج عنها بعدما قضت عقوبة حبسية بسبب فضائحها التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2015.

وحسب مصادر خاصة لـ”كِشـ24″ فان المومس التي تم توقيفها سابقا بمدينة طنجة، جرى اعتقالها بناء على معلومات قدمها المتهم الاول “توفيق.صـ” خلال التحقيقات الأولية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، مباشرة بعد اعتقال شريكها بجنوب المملكة.

ويشار إلى أن السعودي المزيف “أبوفاضل” المتورط في تصوير مغربيات في أوضاع مخلة بمراكش والذي اعتقل على الحدود مع موريتانيا، ينحدر من مدينة الدار البيضاء ويسمى “توفيق، ص” حسب ما كشفته التحقيقات الأولية التي باشرتها معه عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق