منتخب

محلّلون.. المغرب والجزائر الأفضل في “كان 2019”

شدّ أداء المنتخبين الجزائري والمغربي في كأس أفريقيا وتأهّلهما المبكّر إلى الدور ثمن النهائي، اهتمام المحلّلين الرياضيين في القنوات الفضائية المغاربية والعربية والمدوّنين على شبكات التواصل.

وأشاد المتفاعلون بما قدمه المنتخبان، خاصة في مباراتيهما الثانية ضد السنغال وكوت ديفوار.

اللاعب السابق للمنتخب الجزائري، محمد شعيب، قال في تدخل على قناة فضائية محلية إن “المنتخبين أبديا روحا قتالية كبيرة في الميدان، وإلى اللحظة هما متماسكين على جميع الخطوط، ويمكنهما أن يذهبا بعيدا في المنافسة”.

ودوّن المصري لوشا سليمان على حسابه في فيسبوك “الجزائر والمغرب أفضل منتخبين عربيين ويمكن في البطولة كلها.. متكاملين”.

وكتب زيدان لايك “السنغال ضد الجزائر.. والمغرب ضد ساحل العاج.. أفضل المباريات في أمم إفريقيا مصر 2019”.

وفي السياق ذاته دوّن أيمن الروبي “الجزائر والمغرب أفضل منتخبين في البطولة وسيكون منتخب منهما هو البطل للبطولة”.

وغردت من سمت نفسها أنا جزائرية “أفضل فريقين في العرب بكل صراحه لحد الآن الجزائر والمغرب أداء ونتيجة وروح قتال”، بينما كتبت المصرية شيماء عبد العزيز “هوه منتخبنا هيروح فين وسط منتخب الجزائر والمغرب”.

وغرد المدافع السابق للمنتخب المصري، وائل جمعة مشيدا “منتخبنا الوطني حقق المهم وهو التأهل لثمن النهائي على أمل تحسين الأداء في المباريات القادمة، في حين كان الإقناع أداءً و نتيجةً من نصيب الجزائر والمغرب، أما تعادل تونس فيبقي حظوظها كبيرة للتأهل في انتظار مباراتها الأخيرة أمام موريتانيا..”

وكتب أيمن محمد على حسابه في تويتر “والله يستاهلو النهائي الجزائر والمغرب روح عالية وتكتيك وحاجة مفخرة. بالتوفيق لهم أن شاء الله”.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق