أحزاب

بنكيران مخاطبا العلمي.. “انت ماشي وضيع، انت حقير”

هاجم عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، وزير الرياضة والشباب والقيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، رشيد الطالبي العلمي، واصفاً إياه بـ”الحقير”.

وقال بنكيران في الملتقى الوطني الـ 15 لشبيبة العدالة والتنمية، بالقنيطرة، يومه الأربعاء 24 يوليوز الجاري: “يسمح ليا سي العلمي لي قلت عليه وضيع، أنا غلطت، أنت ماشي وضيع أنت حقير”.

وأضاف بنكيران  مخاطبا العلمي :”مالقيتي على من تغلب إلا على 250 طفل مشاو يعومو ف وادلو” في إشارة إلى منع وزارة الشبيبة والرياضة لمخيم أطفال جمعية الرسالة بواد لاو” مردفا “الله يرحم الوالدة كانت كتقوليا: إلا غلبوك الرجال فالزنقة، رجع للحايرة فالدار”.

وتابع المتحدث ذاته “الرجال هما اللي ردوك رئيس مجلس النواب وانت لا تستحق أ العلمي”. وقال “معندكش كرام ديال المصداقية ومكتحشمش.. واش نسيت النهار اللي جيت عندي وقلت ليا لما كنت رئيس للحكومة علاش ما درتنيش وزير بعدما كنت مرشح، وقلت لك واش ما خبركش مزوار، راه اتفقنا باش تكون أنت رئيس البرلمان، وحينها قلت ليا أنا ما كنعرف لا مزوار لا والو.. أنا كنتيق فيك غير انت.. فما الذي تغير..”.

وواصل بنكيران هجومه على الطالبي العلمي قوله “ألم يكفيك ما وقع لشباط الذي قال لي الموساد وداعش والنصرة وخلط داك الشي.. ما كفاتكش البهدلة اللي وقعات لو، يجب أن تأخذ الدرس منه، رغم أنه فيما بعد تجاوزنا الأمر وربما فقدت رئاسة الحكومة بسببه.. ولهلا يردها وانت تقول العدالة والتنمية منين تاتي بالفلوس”، يضيف بنكيران.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق