محترفون

حكيم زياش يحسم الجدل ويكشف عن مستقبله مع أياكس الهولندي

قرر حكيم زياش مواصلة رحلته الكروية مع فريق العاصمة الهولندية، على عكس ما فعله بعض من أصدقائه في النادي بعد اختيارهم مغادرة الفريق في الانتقالات الصيفية، منهم قائد الفريق “دي ليخت” الذي انضم إلى صفوف السيدة العجوز، وصانع العاب الفريق “دي يونغ” الذي انتقل إلى صفوف برشلونة.

وقال الدولي الريفي حكيم زياش في تصريحات صحفية نقلها موقع “سبورت” الفرنسي: “كل شيء على ما يرام هنا، إنه فريق رائع (أياكس أمستردام) ونحن نستمتع هنا”، وتابع: “ثم لا يجب أن نغادر فقط من أجل أن نغادر، إذ يجب أن يكون لديك رغبة في الرحيل بشكل كامل “، مضيفا، “طالما ليس لدي هذا الشعور، فلن أرحل عن أياكس أمستردام”..

وكانت عدة تقارير صحفية سابقة قد أوردت أن حكيم زياش يثير اهتمام أكثر من فريق أوروبي كبير على غرار بايرين ميونخ و بوروسيا دورتموند، فيما أبدى أياكس أمستردام في أكثر من مرة مرونة كبيرة في مسألة رحيل صانع الألعاب الموهوب عن الفريق.

الجدير ذكره أن حكيم زياش، لم يقدم مستواه المعهود مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر، فقد أهدر زياش ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من مباراة الدور الثاني بين بنين والمنتخب المغربي، الذي كان من بين أبرز المرشحين للفوز باللقب.

ويبقى السؤال: هل بقاء حكيم زياش في أياكس أمستردام مسألة ولاء وارتباط بالنادي؟ أم أن أسهمه في سوق كرة القدم تراجعت عقب الأداء المتواضع في كأس أمم أفريقيا وبالتالي تراجع الطلب عليه؟.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق