منتخب

راتب المدرب الجديد للمنتخب المغربي لن يتجاوز 120 مليونا شهريا

تتحدث مصادر مطلعة أن الراتب الشهري الذي سيتقاضاه الناخب الوطني الجديد يعد من بين التفاصيل التي تركز عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اختيار بديل لهيرفي رونار، موردة أن الجامعة تفاضل بين الثنائي وحيد خاليلوزيتش والفرنسي لوران بلان.

وأوضحت المصادر ذاتها أن جامعة الكرة مستعدة لدفع راتب شهري لا يتعدى 100 مليون سنتيم للناخب الوطني الجديد، أو 120 مليونا كحد أقصى في حال كان الخيار مدربا من المستوى “الأول”، علما أن الناخب الوطني السابق كان قد بدأ مهامه على رأس “الأسود” براتب شهري يقدر بـ 60 مليون سنتيم قبل أن يضاعف إلى 120 مليونا.

وأشارت نفس المصادر إلى أن فوزي لقجع سيفاضل بين المدرب البوسني ونظيره الفرنسي من خلال شروطهما المادية وتفاصيل أخرى، خاصة بعد أن لقي الثنائي إجماعا داخل المكتب المديري لجامعة كرة القدم، مع وجود ميول أكثر إلى المدرب السابق لنادي نانت الفرنسي.

وحلّ المدرب الفرنسي لوران بلان بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء مساء أمس، للاجتماع بفوزي لقجع اليوم الخميس، ومناقشة إمكانية إشرافه على تدريب الفريق الوطني المغربي خلفا لمواطنه هيرفي رونار المستقيل من مهامه.

وقالت مصادر مطلعة أن المدرب الفرنسي اتجه مباشرة من مطار محمد الخامس إلى أحد فنادق الرباط، حيث التقى لقجع صباحا، قبل زيارة المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة سوية، على أن يشد بعدها الرحال صوب بلاده مساء اليوم ذاته.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق