أمن

حصري.. تفاصيل القبض على مبحوث عنه منتحل صفة ملازم بالحرس الملكي

تمكنت عناصر الدائرة السادسة بولاية أمن طنجة بعد قليل من القبض على منتحل صفة ملازم بالحرس الملكي.

تعود تفاصيل القضية عندما قام المعني بالأمر بتقديم شكاية لذى الدائرة السادسة بولاية أمن طنجة بخصوص ضياع لوحة ترقيم سيارة فارهة تعود لملكيته وهي من نوع “BMW”.

وعندما تم تنقيط بطاقته الوطنية تبين أنه موضوع مذكرتي بحث وطنية، الأولى تخص الشرطة القضائية للرباط متعلقة بالنصب والاحتيال، والثانية تخص الشرطة القضائية للعرائش متعلقة بالاتجار في المخدرات، ليتم بعد ذلك إخضاع سيارته لعملية تفتيش دقيقة حيث تم العثور على أوراق من العملة الصعبة ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية، بالاضافة الى بطائق لمؤسسات رسمية لازال البحث جاريا حول مصدرها، وما إن كانت حقيقة أو مزورة.

كما صرح المعني بالامر أنه يشتغل ملازما بإحدى الفرق الموسيقية التابعة للحرس الملكي وبعد محاصرته من طرف عناصر الشرطة تبين أنه منتحل صفة.

هذا وقد تم حجز السيارة لفائدة البحث، واحالة القضية على عناصر الفرقة الوطنية لتعميق البحث في الموضوع، في حين تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والتحقق من كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق