مغاربة العالم

“واحد ثاني” أول فيديو كليب للفنان الصاعد أحمد القشاشي

سفيان سميع

بروكسيل – بلجيكا

 

أطلق الفنان الصاعد أحمد القشاشي، مساء أمس الخميس 27 سيبتمبر 2019، اول تجربة على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان “واحد ثاني” التى تجاوزت، في ظرف 48 ساعة الماضية، 200 الف مشاهدة على موقع يوتيوب .

“واحد ثاني” من كلمات احمد القشاشي ، توزيع و الحان نزار ايديل وإخراج أنور المير ، وجرى تصوير فيديو كليب تحت إدارة المخرج أنور المير في العاصمة البلجيكية بروكسل بأحدث معدات التصوير و تقنيات عالية، ومن المنتظر أن يذاع الكليب بالعديد من القنوات التلفزية المغربية والعربية.

و يذكر بأن احمد القشاشي من مواليد العاصمة العلمية فاس، عشق الفن منذ صغره، و تعتبر هذه الأغنية اول تجربة في مساره الفني، ويهدف احمد إلى الاشتغال مع المخرج أنور إلى مواصلة التألق الذي بدأه منذ مدة.

ويدرس أحمد القشاشي حاليا الطب ببروكسيل، إلّا أنّه يسعى الى التوفيق بين دراسته وإكمال حلمه الفني الذي رواده منذ الطفولة بتحقيق الشّهرة.

وممّا لاشكّ فيه بأنّ عالم الأغنية الشبابية المغربية اليوم، يضّج بفنّانين وفنّانات أثبتوا جدارتهم وموهبتهم الفنيّة المميّزة، إلّا أنّ الشاب الصاعد أحمد القشاشي قد يفاجئ الجميع، بأسلوبه الخاصّ الذي لم يسلكه أحد من قبل، حسب المتتبعين للشأن الفني.

يقول أحمد القشاشي، بأنه قد تأثر بكثير من نجوم الأغنية المغربية والعربية،  أمثال سعدلمجرد، حاتم عمور، زهير بهاوي.. كما تأثرت بالفنان، إيهاب أمير ، الأمر الذي شجعه حقيقةً إلى دخول العالم الفنيّ.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق