أخبار

الفنان المصري “طلعت زكريا” في ذمة الله

توفى قبل قليل الفنان “طلعت زكريا”، عن عمر ناهز 58 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر بمصر، ليتوفى هناك.

ولد الفنان الراحل “طلعت زكريا” في الإسكندرية عام 1960، وكان قد أصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة  لكنه تعافى منها لاحقا.

يأتي التدهور المفاجئ في الحالة الصحية لطلعت زكريا بعد أن كان آخر ظهور له في حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي، خاصة أنه كان زوجا لوالدة هنا الزاهد لسنوات طويلة قبل أن ينفصلا مؤخرا.

وقد كانت أمراض في الرئة تسبب فيها التدخين الشديد كانت سببا في التدهور المفاجئ والشديد في الحالة الصحية للفنان الراحل، حيث دخل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة لتعلن عائلته عن أمر وفاته.

يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، كما انتهى الراحل مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان “الموقف”.

وسيتم تحديد موعد صلاة الجنازة وتشييع الجثمان خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من إجراءات المستشفى، حيث تتابع نقابة الممثلين مع العائلة تلك الإجراءات.

تغمد الله الفقيد وأدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق