أحزاب

أخنوش يهدد العثماني.. “بقينا معاك رجال.. حافظ على الأغلبية ديالك”

وجه عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، تهديدا صريحا لرئيس الحكومة قائلا: “العثماني حافظ على الأغلبية ديالك”.

وجاء تهديد أخنوش للعثماني، بعد تهكم رئيس الحكومة أمس في لقاء لحزبه على التجمع الوطني للأحرار، حيث جاء في كلمة العثماني:” كاين شي حزب بغا يدخل الشباب وحنا اللي دخلناه ماشي هوما غير الهدرة”. وذلك في رد على وعود لأخنوش لشباب حزبه في الجامعة الصيفية باقتراحهم للاستوزار في التعديل الحكومي خلال لقاء بأكادير.

وخاطب أخنوش العثماني خلال لقاء لحزبه بمدينة فرانكفورت بألمانيا اليوم الأحد، “رئيس الحكومة خاص يكون كلامو صحيح، في أكادير توجهت للشباب وقلت ليهم في 2021 غادي يكونو داخل الحكومة، مضيفا “عارف اش كنقول، خاصني نوجد الشباب ومنجيش نلوحوهم للقضايا السياسية الكبرى، ومازال عندي عامين”.

وتساءل أخنوش “العثماني باللي واحد الوزير المعين  عندو الثقة ديال سيدنا، واش هاد السيد بوحدو اللي عندو الثقة ديال سيدنا ولا الحكومة كلها؟ خاصو يجاوبنا السي العثماني؟. وذلك في إشارة الى حديث العثماني عن محمد امكراز الوزير الجديد للشغل.

وتابع أخنوش كلامه الموجه للعثماني:” اللي بغا يسرب شي حاجة خاصو يسرب كلشي، علاش لم يسرب العثماني اسماء الوزارء اللي طالب الملك باش يبقاو في الحكومة؟.

وأضاف أخنوش ان حزبه شريك ديال للبيجيدي في الأغلبية الحكومية، مضيفا “حنا كنا معاه رجال خلال التعديل الحكومي، وسهلنا عليه المأمورية وتعاونا معاه”.

ويشار ان الملك محمد السادس، طالب الأحزاب خلال خطابه أمام البرلمان، بالابتعاد عن الصراعات الفارغة وتضيع الوقت والطاقات.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق