أمن

ايقاف اخطر مروج للكوكايين بطنجة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس 31 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم توقيف المشتبه فيه رفقة صهره بأحد المنتجعات السياحية بمدينة طنجة، حيث مكنت عمليات التفتيش المنجزة من حجز 200 غرام من مخدر الكوكايين، وقنينة غاز مسيل للدموع، ومبلغ 170 ألف درهم، ومبلغ مالي بالعملة الأوروبية، فضلا عن سيارتين إحداهما رباعية الدفع.

وقد أوضحت إجراءات التنقيط بقاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع ثمانية (8) مذكرات للبحث على الصعيد الوطني، صادرة عن كل من أمن طنجة وتطوان والقنيطرة، وذلك للاشتباه في تورطه في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف وصهره الذي يشتبه في ارتباطه بهذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي تتويجا لمجموعة من الأبحاث والتدخلات التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة الجريمة بجميع أشكالها وأصنافها.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق