بطولة

اتحاد طنجة.. ابرشان يثور.. بلخيضر يغيب والمكتب يتجه لعزله

لم يتنازل عبد الحميد أبرشان عن قراره في الاستقالة نهائيا من رئاسة فريق اتحاد طنجة خلال الجمع العام الاستثنائي للفريق المنعقد حاليا بالملعب الكبير بطنجة.

وقال ابرشان خلال كلمته أنه لن يتراجع عنها لأنه ذاق ذرعا من وابل من السب والشتم الذي يتلقاه من الجمهور رغم أن الحصيلة كانت ايجابية. أنه لن يتوانى عن متابعة كل من سولت له نفسه اهانتي قضائيا.

ابرشان وفي كلمة من القلب كما قال أنه لم يعد يطيق ولوج الملعب بسبب ما اصبح يسمعه من الجماهير من عبارات مهينة وحاطة بالكرامة.

علاقة بالموضوع قال عبد الحميد أن تخلي رجالات طنجة عن دعم فريق المدينة كان من اسباب استقالته لأنه تعب من طرق الابواب دون نتيجة رغم ان الفريق حقق نتائج جد ايجابية خلال سبع سنوات الأخيرة.

هذا واجمع المتدخلون خلال هذا الجمع على حث الرئيس ابرشان على سحب استقالته ولو بعد حين لأن الظرفية الحالية لا تسمح باتخاذ هذا القرار والذي قد تكون له انعكاسات خطيرة. وحمل جل المتدخلون مأل ما يقع اليوم داخل بيت اتحاد طنجة يعود لشخص واحد تعود على الانفراد في اتخاذ كل القرارات منذ توليه مسؤولية الاشراف العام على الفريق، في اشارة الى حسن بلخيضر الذي غاب عن اشغال هذا الجمع في سابقة له ، وهو ما يرجح فرضية عزله نهائيا. فكيف سيغيب بلخيضر إذا لم يكن متأكدا من ان ساعة انفصاله عن اتحاد طنجة قد حلت.

للاشارة فقد عقد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم جمع عام استثنائي اليوم 14 نونبر الجاري مكتمل النصاب حضره ممثل عن وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الرياضة – وممثل عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من اجل تدارس الاستقالة وانتخاب رئيس جديد للفريق.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق