أخبار

بعد جريمة العرائش شخص يذبح طفلا ذو 5 سنوات بسلا

عاشت مدينة سلا، مساء اليوم الثلاثاء، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، حيث أقدم شخص على ذبحه من الوريد بواسطة سكين، بحي البركة بقرية أولاد موسى بسلا الجديدة.

وفور انتشار الخبر، خرج العشرات من سكان الحي مندهشين من هول الصدمة، حيث تم توقيف الجاني من قبل بعض المواطنين بعدما حاول الفرار، في حين شهد مكان الحادث غضبا عارما من قبل سكان الحي الذين حاصروا سيارة الأمن التي حضرت في وقت وجيز والتي كان على متنها الجاني في محاولة للإقتصاص منه.

المديرية العامة للأمن الوطني وفي بلاغ لها، أكدت أن عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الثالثة عشر بمنطقة سلا الجديدة، تمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، يبدو في وضعية عقلية غير طبيعية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق الطفل.

وأشارالبلاغ، أن المشتبه فيه كان قد أقدم على إزهاق روح الضحية بواسطة سكين، حيث تم حجزه لفائدة البحث بحي البركة بقرية أولاد موسى بسلا الجديدة، وذلك لأسباب غير منطقية أو ظاهرة، والتي يعكف البحث حاليا على استجلاء حقيقتها.

وأضافت أنه تمت إحالة المشتبه فيه على فرقة الشرطة القضائية، التي أخضعته لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق