عدالة

الحكم بـ 20 سنة سجنا على شخص حاول ذبح سائحة ألمانية بطنجة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية في محكمة الاستئناف في طنجة، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء 26 نونبر الجاري، حكما بـ20 سنة سجنا نافذا، في حق شخص بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، على خلفية اعتدائه على سائحة ألمانية في شهر يونيو الماضي، ومحاولة ذبحها من الوريد إلى الوريد، خلال مزاولتها لرياضة المشي بالقرب من المركب الرياضي ابن بطوطة في طنجة.

وقضت المحكمة بعدم اعتبار ظروف التخفيف التي تم إلتماسها من طرف دفاع المدان، والذي قدم لهيأة المحكمة ما يثبت بأن موكله يعاني اضطرابات نفسية، ملتمسا منها مراعات ظروفه الاجتماعية، وتمتيعه بأقصى ظروف التخفيف، حيث تم الحكن عليه وادانته بالتهم المنسوبة اليه.

وتعود تفاصيل القضية، الى شهر يونيو الماضي، حين أقدم الجاني على محاولة قتل سائحة المانية اثناء قيامها بممارسة رياضة الجري قرب الملعب الكبير، الإ ان محاولته باءت بالفشل بعد ان قام طاقم طبي بانقاذها من الموت.

وكانت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، قد أسفرت عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، وهو عبارة عن سكين متوسط الحجم، فضلا عن ضبط الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه ساعة ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق