دوليرياضة

بدر هاري يخرج عن صمته، وهذا ما قاله عن نزاله مع ريكو

خرج البطل المغربي “بدر هاري” عن صمته بعد الهزيمة الثانية التي تلقاها ليلة أمس السبت 21 دجنبر الجاري، أمام غريمه المقاتل الهولاندي “ريكو فيرهوفن” بعدما تعرض للاصابة مهديا الفوز لمنافسه ضمن منافسات رابطة Glory العالمية.

وقال بدر هاري في تدوينة نشرها اليوم الأحد على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، “كنت أريد أن أهديكم هذا الفوز لكن لم أفز، شعرت بالكثير من الحب والدعم خلال هذا النزال ولن أنساه طول حياتي، حاولت بكل قوة لكن للأسف لكن لم أستطع”.

و أشاد بدر هاري بخصمه الهولاندي قائلا “أريد أن أشيد بريكو لأنه بطل رائع ويستحق الاحترام”، وختم تدوينته مخطابا المغاربة “إذا كنتم مهتمين بالنزال الثالث فأنا سأفعل ذلك”.

وشهدت حلبة جيل ردوم أرنهيم في هولندا النزال التاريخي بين البطلين، الذي وصف بنزال القرن، والذي انتهى بهزيمة المقاتل المغربي بدر هاري بسبب توقف النزال بعد اصابة على مستوى الرجل في الجولة الثالثة.

وانتهى النزال على مشهد الاسى والاستياء والغضب الذي بدى على المقاتل المغربي وهو مطروح في ارضية الحلبة متألما، فيما لم يبدو ريكو سعيدا بالفوز الجديد الذي جاء على شالكة الفوز الاول الذي ناله بعد اصابة بدر هاري.

ويشار أن أخر مواجهة جمعت المقاتلين إنتهت بفوز المقاتل ريكو بعد إنسحاب بدر هاري بسب الكسر الذي تعرض له خلال النزال.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق