ثقافة

العرائش على موعد مع حفل توقيع ديوان “لا أنتظر أحدا سواي” للشاعر والإعلامي سعيد كوبريت

سيكون رواد الشعر بمدينة العرائش يوم السبت 28 دجنبر الجاري على موعد مع حفل توقيع ديوان شعري جديد للشاعر والإعلامي الدكتور سعيد كوبريت “لا أنتظر أحدا سواي”، وهو مجموعة قصائد في مدح الحب والشوق بروح ملئها الشفافية، وبلغة عذبة تسحر الأذان عند سماعها تسبح بالخيال الى عالم الجمال.

“لا أنتظر أحدا سواي” هي امتداد لتراكمات شعرية تناجي الروح وترقى بها الى عوالم التجلي يجسدها الديوان الصادر عن دار النشر “سليكي إخوان” بطنجة.

سعيد كوبريت، الذي يشتغل بالصحافة الثقافية في إذاعة طنجة، يتولى مهمة رئيس بيت الصحافة بالمغرب، وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد كتاب المغرب، ونائب رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، له العديد من الإصدارات والابداعات الأدبية والنصوص الشعرية في ملاحق أدبية مغربية وعربية. كما حاز على العديد من الجوائز التقديرية من بينها الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة، صنف الإذاعة سنة 2015 وجائزة فاس للإبداع، سنة2001، دون الحديث عن مشاركاته في عديد الملتقيات الوطنية والعربية، حول الإعلام الثقافي، وصدر له “البَاحَات” و”مَواعِيد مُؤجّلة”، “مِثلَ عِشقٍ يُلاَحِق الرِّيح” و”أسيرُ إِليكِ أسيراً لِسرِّك”.

هذا وستخلل حفل التوقيع الذي تنظمه جمعية أصدقاء رفائيل ألبيرتي بالمركز الثقافي بالعرائش قراءات شعرية، للشاعر إدريس علوش، وقراءة الأستاذ محمد بنقدور الوهراني.

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق