أمن

طنجة.. الشرطة القضائية تداهم شقق معدة للدعارة بإقامة عايدة وتحصل على صيد ثمين

تمكنت فرقة الأبحاث التابعة للمصلحة الولائية  للشرطة القضائية بطنجة بتعليمات من النيابة العامة يوم الاحد على الساعة السادسة صباحا من مداهمة  مجموعة من الشقق المفروشة المعدة للدعارة بإقامة عايدة المتواجدة بمنطقة كورنيش المدينة، وتوقيف شخصين من جنسية سعودية برفقة فتاتين كانوا بإحدى الشقق في حين تم توقيف شاب وفتاة بشقة اخرى، والشقة الثالثة وجدوا بها شاب برفقة فتاتين ليتم اقتيادهم جميعا الى مصلحة المداومة بولاية الامن.

كما تم ايضا توقيف الحارس الليلي للاقامة المذكورة ومالكة احدى الشقق المشبوهة بعدما تم استدراجها، واخضاع الجميع لتدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ما عدا الحارس الليلي الذي تمت متابعته في حالة سراح.

هذا وشكلت اقامت عايدة موضوع عدة شكايات رفعها سكان الاقامات المجاورة الى الجهات المختصة دون جدوى بعدما ذاع صيتها في مجال اعداد اوكار الدعارة.

وتعتبر عملية مداهمة اقامة عايدة من العمليات الناجحة التي قادها رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة وتابع مجرياتها بصفة شخصية ليكون بالتالي قد استطاع دحض كل الشكوك التي كانت تحوم حول امكانية ما ان كان اصحاب الشقق المفروشة بالاقامة المذكورة يتمتعون بحماية استثنائية من جهات غير معلومة

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق