بطولة

تشكيل لجنة خاصة لإنقاذ اتحاذ طنجة من شبح النزول الى القسم الثاني

ذكرت مصادر مقربة من نادي إتحاد طنجة، أنه سيتم تشكيل لجنة خاصة لإنقاذ فريق عاصمة البوغاز المتقهقر أسفل سبورة ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم والمهدد بتوديع القسم الوطني الأول، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي بات يتخبط فيها الفريق.

وقالت المصادر أن اللجنة سيتم تشكيلها بإشراف مباشر من محمد مهيدية، والي جهة طنجة، يرأسها عبد الحميد أبرشان بمعية إدريس حنيفة الذي سبق وقدم استقالته وأن من بين الشروط التي وضعها هذا الأخير للعودة الى البيت الداخلي للاتحاد، هو إبعاد الحسابات السياسة بصفة نهائية عن التسيير الرياضي للنادي.

وستعمل اللجنة على توفير السيولة المالية الكافية لإعادة الفريق إلى سكته من خلال استقطاب محتضنين جدد، كما ستعمل اللجنة على القطع مع المعايير القديمة التي يتم بها اختيار المدربين.

وحسب مصدر موثوق، فإن إدريس حنيفة زار اللاعبين قبيل لقاء الأمس الذي مني به فارس البوغاز بهزيمة في عقر داره أمام القرش المسفيوي ووعدهم بتجاوز الأزمة المالية التي يمر منها الفريق.

وللإشارة فالمكتب المسير لإتحاد طنجة يضم عدد من الوجوه السياسية التي لا تسمن ولا تغني من جوع ووجودها، كعدمها في الأزمات التي يمر منها الفريق، حيث من المرتقب أن تشرع اللجنة في غربلة بعض الوجوه.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق