قضايا ساخنة

“هاكر” حمزة مون بيبي” يمثل أمام المحكمة بعد ان ورّط باطما

من المنتظر أن تنظر ابتدائية مراكش، يوم الثلاثاء 18 فبراير الجاري، في الملف الذي يتابع فيه “الهاكر” المتهم بقرصنة الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”.

ورجحت المصادر أن تشهد جلسة اليوم مفاجآت مثيرة بعدما بات الملف جاهزا للمناقشة، إلى جانب الاعترافات المثيرة التي أدلى بها المتهم بشأن تورط الفنانة المغربية دنيا بطمة ضمنيا في إدارة الحساب المثير للجدل.

وكان “الهاكر” (أ.ع) قد تمت مواجهته من طرف النيابة العامة برسالة جاء فيها ”لقد تمت عملية الدعس بنجاح” وأخبره القاضي بأن “هذه العبارة لا تعني نجاح التبليغ بل تعني الاختراق“، ليجيب “الهاكر” أن كلا من دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام اتصلتا به لتوقيف حساب كان يشن عليهن حملة بـ” الإنستغرام” عند حده، وهو الأمر الذي نفّذه دون تردد.

المتهم (أ.ع) المتابع في حالة اعتقال اعترف في الجلسة الماضية ضمنيا بضلوع كل من كلامور ودنيا بطمة وشقيقتها في الحساب المثير للجدل من خلال إفادته حول تعامله معهن في إعادة حسابات والهجوم على أخرى.

ويتابع المتهم “أ.ع” العاطل على العمل على خلفية “المشاركة في دخول نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، المشاركة عمدا في عرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات وإحداث خلل فيه، وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”.

وتجدر الإشارة أنه تم اعتقال الطالب الذي ينحدر من مدينة أكادير، بسبب التهم التي وجهت له، بخصوص قرصنة الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق