أمن

مكناس.. توقيف أزيد من 50 شخصا من بينهم سياسين ورجال اعمال في حملة مباغثة على فنادق مصنفة

علم موقع “الجديدة.ما” أن المصالح الأمنية بمكناس، قامت ليلة الجمعة 21 فبراير، بشن حملة نوعية ومباغتة عدد من الفنادق المصنفة المتواجة على مستوى المدينة الجديدة واعتقال أزيد من 50 شخصا، متلبسين بالفساد واستهلاك المخدرات بمختلف أنواعها.

وحسب مصادر عليمة، فالحملة التي احيطة بسرية تامة  وترأسها والي الامن كانت هي السبب في الايقاع بهذا العدد من الاشخاص من بينهم سياسين ورجال اعمال ومسيري فنادق ومومسات، حيث جرى اعتقالهم من داخل غرف الفنادق، متلبسين بالفساد وتعاطي المخدرات الصلبة.

ومن بين الموفين مستشار بجماعة الخنيشات كان برفقة  عشيقته حيث تم الاستماع اليه في محضر رسمي، واستدعاء زوجته قصد الاستماع إلى أقوالها لتأكيد المتابعة بالخيانة الزوجية في حق زوجها في انتظار عرضه رفقة عشيقته على أنظار النيابة العامة من أجل النظر في المنسوب إلى كل واحد منهما.

وأوضحت مصادر أخرى، أن هناك تدخلات قوية لا زالت تتحرك إلى حدود اللحظة من أجل طي هذا الملف، كما أنه جاري التكتم على اسماء رجال الأعمال الموقوفين.

وقد تم تقديم الموقوفين جميعا، في حالة اعتقال على أنظار النيابة العامة، بعدما تمت متابعتهم بتهم تنوعت بين الفساد والخيانة الزوجية واستهلاك المخدرات.وإحالة الملف على ابتدائية مكناس للبث فيه أمس الثلاثاء.

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق