قضايا ساخنة

اعترافات عائشة عياش توٌرِّط باطما في قضية “حمزة مون بيبي”

أسفرت التحقيقات مع عيشة عياش، المقيمة بالإمارات العربية المتحدة، والتي تم تسليمها إلى المغرب، عن اعتراف عياش بأنها كانت على صلة بتسيير حساب “حمزة مون بيبي”، وأنها كانت وراء تسريب العديد من الصور والفيديوهات التي تم نشرها من قبل الحساب.

وأعترفت عياش، بعد مواجهتها بالمطربة دنيا باطما، أن الأخيرة وشقيقتها كانتا تصدران الأوامر بمعية متهم مقيم بالخارج إلى باقي أعضاء المجموعة من أجل تشويه سمعة العديد من المشاهير والفنانين.

ونفت دنيا باطما علاقتها بالمصممة عيشة عياش، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تتعد العالم الافتراضي ووسائل التواصل، أو اللقاء في أماكن عامة عند قدومها إلى المغرب.

وتابعت ” الأحداث المغربية” أن الفرقة الوطنية استمعت إلى الممثلة فاتي جمالي بخصوص الشكاية التي سبق أن رفعتها ضد مسيري حساب “حمزة مون بيبي”، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن تستمع الفرقة نفسها إلى الإعلامية مريم سعيد، التي رفعت هي الأخرى شكاية ضد مسيري الحساب المذكور.

وكان قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية لمراكش، قد قرر يومه الجمعة 28 فبراير الجاري، متابعة مصممة الازياء المغربية عائشة عياش في حالة اعتقال وايداعها سجن الوداية، ومتابعتها، من أجل تهم “بث وتوزيع عن طريق الانظمة المعلوماتية اقوال اشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالاشخاص بقصد التشهير والمشاركة في ذلك”

 

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق