حكومة

الوزير اعمارة المصاب بـ”كورونا” يكشف مستجدات وضعه الصحي

كشف وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، عبد القادر أعمارة، المصاب بفيروس “كورونا”، مستجدات وضعه وعائلته الصحي.

وقال اعمارة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، “إن حالتي الصحية عادية ومطمئنة، وكافة أفراد أسرتي يتمتعون بوضع صحي جيد”، مضيفا أنه يتابع مهامه عن بعد ضمانا لحسن سير العمل والتنسيق الأوسع مع مصالح الوزارة.

وشدد الوزير على أهمية التقيد بالشروط الصحية الموضوعة للتصدي للفيروس، لاسيما العزل، وقواعد النظافة واحترام المسافة حتى مع أقرب المقربين.

وهذا يعني، يتابع اعمارة، “أننا نعيش حياة عادية”، علما أن أفراد أسرته وضعوا في العزل كذلك منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد غداة عودته من مهمة رسمية بأوروبا.

وعقد الوزير اعمارة أمس الثلاثاء، اجتماعا عن بعد، مع المديرة العامة للوكالة الوطنية للموانيء، ناقش خلاله الطرفين  مختلف الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الوكالة على مستوى العاملين بها، و كذلك على مستوى معالجة عمليات التصدير و الإستيراد بمختلف موانيء المملكة.

ونشر اعمارة، صورة على حسابه لموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مرفوقة بتدوينة، جاء فيها “في إطار ممارسته لمهامه الإعتيادية، عقد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، صباح أمس الثلاثاء، اجتماعا عن بعد مع المديرة العامة للوكالة الوطنية للموانيء، تطرق إلى مختلف الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الوكالة على مستوى العاملين بها، و كذلك على مستوى معالجة عمليات التصدير و الإستيراد بمختلف موانيء المملكة”.

واطلع الوزير خلال هذا الاجتماع، عن تقدم تنزيل مقتضيات المذكرة الصادرة عن السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، بخصوص الإحتياطات الواجب إتخاذها بموانيء المملكة للحد من تفشي فيروس كورونا.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق