مجتمعحوادث

سحب رخصة استغلال قاعة للحفلات بفاس بسبب تحدي صاحبها لقرار الداخلية

أصدر مجلس جماعة فاس أمس الثلاثاء 17 مارس الجاري، قرارا يقضي بإغلاق وسحب رخصة استغلال قاعة للحفلات بالمدينة، وذلك على إثر تحدي صاحبها لقرار وزارة الداخلية وخرقه للإجراءات الاحترازية للوقاية والحد من انتشار وباء كورونا.

وأوضح مجلس جماعة في بلاغ له، أنه “في إطار متابعتها الميدانية للتأكد من مدى التزام عموم المواطنين بالتدابير والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات العمومية للوقاية والحد من انتشار وباء “كورونا”، فقد عاينت السلطات المحلية في منتصف ليلة الإثنين 16 مارس احتضان قاعة الحفلات بطريق ايموزار بجماعة فاس لحل جماعي في تحدي لهذه التدابير”.

وأضاف البلاغ أنه “بالنظر لهذا التصرف غير المسؤول والذي من شأنه أن يعرض المواطنين إلى خطر انتقال وانتشار هذا الوباء الخطير ويهدد بذلك الصحة العمومية، فقد تم توقيف الحفل على الفور من طرف السلطات المحلية، وقد قامت الجماعة وفقا للقانون بإصدار قرار سحب رخصة الاستغلال وإغلاق القاعة”.

ودعا رئيس الجماعة جميع المواطنين إلى ضرورة الالتزام التام بكل التدابير الوقائية التي تعلنها السلطات المحلية ومن ضمنها إغلاق المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والاندية الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب.

المزيد

مقالات ذات صلة

Google Analytics Alternative
إغلاق